Friday, September 30, 2005

11 comments:

Anonymous said...
This comment has been removed by a blog administrator.
mashi_97 said...


ماشاء الله تبارك الله
هــذه عين طبيعية
وإلا تركيب عدســات!!!

chatterbox said...

لووووووووول, لالالالا هذي كنت بحطها مكان صورتي وماصار. وبعدين مادري اشصار لاهي راضية تنحط ولاهي راضية تنمسح (غشيمة) فقلت اخليها احسن لووول

chatterbox said...

لووووووووووووول ماشي توني اشوف صورتك......حلوة.

Ahmed Shokeir said...

باخاف من العيون دى

chatterbox said...

ليه بقى؟؟ العين دي شبه عينيه عشان كده انا كنت ناوية انزلها مكان صورتي (اصلي بتعلم مصري اليومين دول):)

mashi_97 said...

أخت chatterbox
شكلنـا في الهوا سوا في الغشـامة
إن شاء الله أنـا بأشوف لنـا واحد يعطينـا دورة في استخدام المدونـات
وأكيــد راح أكلمج تحضرين وإيـانـا
وبخصوص
الصورة أشكرك وبصراحه أكثر من شخص
يسألني وين هـذا المصور حتى يصورون عنده
لأنه يطلع الواحد أحلى من الحقيقة
لووووووول

بالتوفيق
مــــــاشي صح

mashi_97 said...

صحيح يمكن المشكلة اللي ماخلت الصورة تركب
لأن الصورة امتدادهـا
jpg
والظاهر لازم يكون الإمتداد
gif

بس ترى الكلام مش أكيــد



والله حال
غشيـم يعلم غشيمـة
شكل الموقع بصير حقل تجارب
لووووووووووول

مـــــــاشي صح

chatterbox said...

لوووووووووووول يبيلنا دورة مغاوير يالة نتعلم بعد شنسوي لازم نواكب التكنولوجيا .
والصراحة مصور محترف اللي مطلعك ابهالجمال ماشالله :)
اما بالنسبة لصورتي فاعتقد ان كلامك صح ومثل ما يقول المثل خذوا الحكمة من افواه الغشمة لووووووول

Enter-Q8 said...

مبارك عليك الشهر
وتقبل الله طاعتك

chatterbox said...

enter:
منا ومنك وتقبل الله طاعاتنا اجمعين انشالله:) وشكرا عالزيارة