Thursday, September 08, 2005

NEW LOOK


اليوم كنت اصنع نيو لوك لكل شيء حولي شكلي وملابس بنتي وحتى في المطبخ _صبغت الطوفة بروحي وانزفيت :)_ وبما اني في مود النيو لوك قلت اغير اللوك مال صفحة الايميل مالتي, فتحت لسته الالوان واكتشفت شي غريب اكتشفت ان ماعندي لون مفضل احب كل الالوان حتى الزيتي والكركمي ( لون الكركم) وسألت نفسي ليش الناس عندهم لون مفضل ليش مايلبسون كل الالوان والمهم ان تكون الالوان متناسقة وبس مو مهم يكون اللون حلو. فقررت اني اسوي استبيان عائلي حول اللون المفضل وكانت الاسئلة عبارة عن سؤال مقالي والباقي اختيار متعدد واكتشفت ان المشكلة مو ان انا ما عندي لون مفضل للللللللللللللللللللأ المشكلة ان اخواني وامي وابوي كلهم يفضلون نفس اللون وطلعت انا اللي مو طبيعية مو اهم! , فقلت خل اونس روحي واحاول اغير النتيجة السلبية التي حصلت عليها واقوم بعمل استبيان ثاني على اسرتي يعني زوجي وبنتي, ورحت وسألتهم والحمدلله النتيجة كانت احسن من المرة اللي طافت طلع زوجي يحب اللون الرمادي وبنتي تحب اللون الوردي وهذا يعني انني شخص طبيعي على الاقل في بيتي . نسيت اقولكم ان عايلتي يفضلون اللون الازرق حلو صح؟

No comments: