Saturday, October 15, 2005

اصحى يا نايم


اليوم الصبح كنت بروح السوق اخلص اغراض القرقيعان والعيد ومريت عالبحر وشفت اللي قاعد يصير هناك
مسخـــــــــرة

12 comments:

EsTeKaNa said...

تصدقين انا لما اشوف الهوايل بالشهر الفضيل..او باماكن المفروض انها تكون اماكن لها حرمتها
كلمة واحدة تتردد في بالي
مالكم لا ترجون لله وقارا

يعني ما فيه احترام ولا مهابه لا لللرحمن اللي يشوف كل شي ولا للشهر الفضيل
!!!
الله يهدينا وياهم
واهم شي نبي قرقيعان بنيتج
وعقبال ما تجهزينها عروس
:)

mashi_97 said...


في توصيل للقريقعان؟
الزبدة
لاتنسونـــــا.

قريقع قيرقيعان
عطونا الله يعطيكم
بيت مكة يوديكم


ماشي صح

Ra-1 said...

أقل شي الواحد يقدر ايسويه إن يحترم هالشهر الفضيل
:\

Ahmed Shokeir said...

ناس ماعندهاش دم .. هما كانوا بيعملوا إيه ... ؟؟ سؤال برئ

Hend said...

ليته توقف على كذا والله يا سوالف تصير بس الله المستعان.

موفقة أختي الثرثارة(أحس انها قوية)بس عساك قضيتي ما انسدت نفسك.

sydalany-وش مكرمش said...

الحمد لله ما باخدش بالي
:0p

chatterbox said...

استكاته:
المثل يقول ان لم تستحي فافعل ماشئت.وهذول مايستحون من ربهم تبينهم يستحون من الناس.
وغالي والطلب رخيص عاد قرقيعانا حلو والحلو للحلوين :) تستاهلين.


ماشي صح:
قرقيعان هوم ديلافيري في بس التوصيل بفلوس دينارين على كل كيس :)


R1:
لأ هذيله عناد يسوون جذي برمضان عشان الناس تشوفهم . صج لي قالوا العقل زينة:(



احمد:
هم كانوا بيعملوا اللي بيعملوه وانا شفتهم كنت عاوزه اخدلهم صورة بس اتكسفت قدام الناس بس اللي في الكاريكاتير اللي في البوست بيعملوا زيهم بالضبط.
وسؤالك مش بريء خالص يا احمد.



هند:
ثرثارة عاد لوووووووول توني اكتشف ان ترجمة اسمي مو شي لوووووووووول
ومشكورة على الزيارة الاولي وحياج الله:)



وش مكرمش:
برده احسن عشان الواحد يقدر يكمل صيامه بدون منقصات :)

Brava Valentia said...

عسى الله يهدينا و يهديهم


that's so sad

kazmawy said...

فى ناس ما يفرق معاها رمضان وغير رمضان... الحمد لله والشكر

chatterbox said...

mother:
اي والله ملانا غير ندعيلهم :(

kazmawy:
شكرا عالزيارة الحلوة
اي والله الحمدلله والشكر :)

الحشرى said...

الإخلاق لا تباع ولا تشترى ولكن هناك رقيب يرى الإنسان وما يفعله

الحشرى said...

الإخلاق لا تباع ولا تشترى ولكن هناك رقيب يرى الإنسان وما يفعله